اكتشف العوامل والخطوات التي ساعدت متجر “Baby Star” على جذب الزبائن وكسب الارباح

في البداية ، لم نكن متأكدين من نسبة نجاحنا نظراً للاوضاع الراهنة وتجربة المتجر الجديد. استوردنا المنتجات ، لكننا كنا […]

Continue Reading

في البداية ، لم نكن متأكدين من نسبة نجاحنا نظراً للاوضاع الراهنة وتجربة المتجر الجديد. استوردنا المنتجات ، لكننا كنا بحاجة إلى استراتيجية تسويق مهمة و متطورة تتناسب مع السوق الرقمي الحالي. أطلقنا متجر Baby Star في Tjara في فبراير 2021. منذ اليوم الأول ، تمكنا من استثمار كافة الميزات و الخدمات المتوفرة على موقع Tjara وتطبيقاته. عملنا بجهد و استمرار لبناء متجرنا عبر الإنترنت. حظينا بتعاون  جدي و توجيهات ملحوظة من فريق دعم Tjara. و بالنهاية ، تمكنا من الوصول إلى نسبة عالية من المبيعات لم نكن نتوقها. كما حصلنا على اشهار مميز لعلامتنا التجارية. نحن نرغب بتقديم بعض النصائح لمتجر اكثر فعالية: اجعل عملائك سعداء من خلال تزويدهم بخدمة عملاء رائعة. قدم أسعار معقولة. استخدم صورًا واضحة عند عرض منتجاتك. حدد سياسة الإرجاع الخاصة بك واتبع ما قمنا بتوظيفه أدناه.

١- العرض دون توقف

يحافظ “Baby Star” على سجل غني من المنتجات الذي يعزز علاقة العملاء بالمتجر و يثمر أدائه. تم الوصول إلى عدد الزوار أدناه.

٢- ادراج الخصومات

 يستخدم “Baby Star” ميزة “الخصم” التي تشجع العملاء على الشراء الفوري عند مشاهدتها على التطبيق.

٣- واجهة متجر مخصصة

يستفيد “Baby Star” من السمات الديناميكية والتفاعلية التي تقدمها منصة Tjara. تحافظ ميزات التصميم الجديدة على ظهور واجهة المتجر بشكل جديد ومميز  على المنصة.

٤- المزادات المباشرة

التسوق ممتع بالفعل، والمزادات تجعله أكثر حماس خاصة عندما يتنافس المتسوقون ضد بعضهم البعض! يستخدم متجر “Baby Star” هذه الميزة التي تمنحه المزيد من الطلبيات الإلكترونية. إذا لم تكن قد استخدمت هذه الميزة داخل متجرك حتى الآن ، فنحن نعتقد أن الوقت قد حان لبدء استخدامها!

٥- المسابقات المباشرة

إنها طريقة أخرى لبناء صداقة و تقدير مع الجمهور و زيادة الوعي بالعلامة التجارية، يقوم “Baby Star” برعاية “المسابقات المباشرة” على Tjara. أظهرت هذه المسابقات  مستوى كبير من تفاعل مستخدمين Tjara للمتجر. عادةً ما يتم اختيار المنتجات من المتاجر الدعائية والترويج لها تلقائيًا في تلك المسابقات.

٦- قوائم متنوعة

يستخدم متجر “Baby Star” ميزة “الخيارات” التي تمكن المتسوقين من ايجاد الحجم الدقيق و اللون لك منتج عند البحث عنه. هكذا ستسهل على عملائك ايجاد ما يبحثون عنه و بالتالي يتشجعون للشراء أكثر.

٧- المراجعات

لأن المصداقية مهمة. قمنا بتنفيذ ميزة مراجعات العملاء. إنها طريقة قوية جدًا للتأثير على المتسوقين عند اتخاذ قرارات الشراء الخاصة بهم ، كما أنها تجذب عملاء جدد! دون تخطي لحظة، استفاد “Baby Star” من هذه الميزة وساعد عملائه و زواره الجدد على التسوق بثقة.

٨- حملة إعلانية مُكثّفة

 (FB / INSTAGRAM) 

تستمر هذه الحملة الإعلانية لمدة 18 يوم و تصل إلى عدد يقارب 100,00 + من الانطباعات. خلقت هذه الحملة جمهور مخصص لمتجر “Baby Star” على أساس الموقع والتركيبة السكانية المتلائمة مع سوقه و أهدافه.

٩- سياسة الترجيع العادلة

 يعطي Baby Star الأولوية لراحة المشتري أثناء الشراء على موقعه، وبالتالي يضمن حصوله على فرصة استبدال لمنتج غير الملائم.

١٠- عناوين المنتج الدقيقة

عند إدراج منتجاتك ، أدخل أفضل الكلمات الرئيسية التي تصف منتجك في حقل العنوان. يفحص محرك البحث تجارة Tjara ويطابق الكلمات الرئيسية للعنوان مع عبارات البحث التي يبحث عنها المتسوقون ويجدونها.

١١- التسويق عبر البريد الإلكتروني

 يستخدم Baby Star أداة “التسويق عبر البريد الإلكتروني” المتوفرة في الاشتراك للحساب “الفضي”. يتم إرسال بريد إلكتروني مخصص لمنتجات المتجر مرتين شهريًا. يصل كل بريد إلى أكثر من 13000 من مستخدمي تجارة Tjara. يمكن الاشتراك بهذه الخدمة إلى جانب العديد من الخدمات المحترفة.

يمكنك الاشتراك بالحساب “الفضي” أو “البرونزي” لتفعيل الخدمات المحترفة أعلاه . انقر هنا لمعرفة تفاصيل الاشتراك  

 زر متجر Baby Star 

    No comments yet.